التخطي إلى المحتوى الرئيسي

5 طرق مجانية يمكنك استخدامها لزيادة ارباحك عبر التسويق عبر بريدك الإلكتروني

5 طرق مجانية يمكنك استخدامها لزيادة ارباحك عبر التسويق عبر بريدك الإلكتروني


 أريد أن أقوم بتسليمك العديد من المصادر المجانية التي يمكنك استخدامها لتحسين معدلات فتح البريد الإلكترونى ومعدلات النقر والظهور بالإضافة الى معدلات الوصول.

1. A/B إختبار الأهمية Significance Tester .

إختبار التقسيم يُعتبر واحد من أفضل الطرق المتبعة ليس فقط من أجل معرفة ما يناسب العمل فى التسويق عبر البريد الإلكترونى ولكن أيضاً لمعرفة ما يناسب جمهورك، يمكنك قراءة عشرات المقالات عن نصائح وخدع البريد الإلكترونى ولكن فى نهاية اليوم ما تحتاج الى معرفته هو إهتمامات المشتركين الذين قد إختاروا المواد الخاصة بك.

لسوء الحظ عند التعامل مع إختبار تقسيم جماهير كبيرة، فإنة من الصعب فى بعض الأحيان الحصول على شعور بما تم عمله فعلاً. لهذا السبب فمن الضرورى معرفة ما إذا كانت نتائجك لها إحصائيات ذات دلائل ، بالتحديد ما هى إحتمالية أن نحصل على نفس النتائج إذا تم إجراء الإختبار مرة أخرى.
لقد استخدمت هذا المصدر المجاني من Kissmetrics وذلك لأكثر من عامين لإنها بسيطة وسهلة الاستخدام والحصول على قراءة سواء كانت نتائج إختبار التقسيم هامة أم غير ذلك.

2. مفاتيح البريد الإلكترونى المضادة للإختراق "Bulletproof Email Buttons":-

مفاتيح الاستجابة هى طريقة عظيمة لجعل CTAs فى نسخة بريدك الإلكترونى تظهر وتكون بارزة.
فى الواقع، وخلال خطة لم الشمل فى العام الماضى، لقد تحدثت عن كيفية ما يشهدة التسويق الرقمى من نتائج رائعة عن طريق مفاتيح البريد الإلكترونى والتي تشهد زيادة فى الربح بنسبة 38% أعلى لكل نقرة على البريد الإلكترونى من خلال المفاتيح.

ولكن إذا لم تكن مبرمج، فإنك ستكون بحاجة الى بعض المصادر الأخرى وذلك من أجل المساعدة فى تبسيط عملية إنشائها، أو إنك من ناحية أخرى سوف تتعرض للوقوع فى خطر عدم تحقيق قوالب بريدك الإلكترونى أو كسر الروابط الخاصة بك.

لحسن الحظ، يحتوى برنامج Campaign monitor على أحد الحلول المجانية الرائعة لإنشاء مفاتيح بجميع الأشكال والأحجام والالوان. بواسطة هذة الأداة، فإن إنشاء مفتاح هو أمر سهل كما إنه لا يتطلب أي معرفة خاصة عن CSS  أو HTML.

كما أن هناك نصيحة إحترافية لبعض المستخدمين الأكثر تقدماً: يمكنك زيادة حجم الخط بسهولة وذلك عن طريق تغيير حجم الخط من 13 Pixels الى أيا كان ما يتطلبة قالب بريدك الإلكترونى.

3. GiftRocket.

هذا البرنامج مخصص لمستخدمي Mac فقط، ولكنه فريد من نوعة يا رجل. إذا رأيت بريداً إلكترونياً بداخله مقطع فيديو ، فهو فى الغالب بريد إلكتروني يستخدم خاصية GIFs. GIF هو عبارة عن تقنية من الجرافيك تقوم بتخزين وعرض الصور فى سلسلة متتالية مما يجعله شبيهاً بالفيديو.

بالنسبة لغالبية الناس، فإن صناعة الصور تتطلب العثور على مصمم جرافيك أو توظيف أحدهم من أجل هذة المهمة على Fiverr أو TaskRabbit، ولكنها فى الغالب تكون عملية شاقة وبطيئة.
ولكن مع GiftRocket، فإن أي شخص بحوزته Mac و فيديو سيتمكن من إنشاء الصور GIFs الخاصة به، وإليك هذا المثال ( ما الذي يستغرق أقل من دقيقتين لتصوير فيلم و gif-ify).


دمج هذا البرنامج مع كاميرا الهاتف المحمول الخاص بك يمكنه أن يقوم بخلق بعض اللحظات السحرية، لا حاجة لوجود مهارات فنية. كل ما تحتاج إليه هو مزيد من الخيال!

4. محلل العنوان الرئيسى (Headline Analyser).

إذا كنت لا تستطيع أن تقرر بشكل كافى ما إذا كان سطر الموضوع الذي قد قمت بكتابته جيد بما فيه الكفاية، فإنك ربما تكون بحاجة الى إجراء إختبار عليها فى المختبر.
قام CoSchedule بإنشاء أداة مجانية يمكنها مساعدتك فى تقييم مدى فاعلية العناوين الخاصة بك، كل ما عليك القيام به هو نشر عنوانك الخاص فى المحلل الخاص به ثم بعد ذلك سيقوم بإعطائك نتيجة لما قد قمت بإنجازه، بالإضافة الى مدى إحتمالية أن يحصل العنوان على مشاهدة وإعجاب من جانب جمهورك الخاص.

يقوم البرنامج بتحديد أنواع الكلمات التي يتم استخدامها بالإضافة الى مدى فعاليتها وتأثيرها فى إثارة العاطفة واستجابة الجماهير، أو الى أي مدى تقوم بجذب النظر والتأثير عليه بقوة.
لا تتردد فى الأخذ بنصائحهم بدون أدنى شك، أنا أميل دائماً الى استخدامهم فى أصغر الخطوط الرفيعة للموضوعات الحرجة والتي كانت تعمل بشكل جيد. ولكنه عبارة عن مصدر عظيم إذا كنت تبحث عن رأى أخر.

5. مرسل النتيجة  Sender score.

هذا الشئ هو تقني الى حد ما، ولكنه مصدر يجب أن يستخدمه كل شخص يبحث عن تحقيق الاستفادة القصوى من تسويق البريد الإلكترونى.
هل تشعر بأن رسائلك على البريد الإلكترونى لا تصل الى صندوق الرسائل الواردة بشكل منتظم؟
قد يكون عنوان الخادم الإلكترونى IP الذي تستخدمه لأرسال رسائل البريد الإلكترونى له سمعة سيئة بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

بواسطة استخدام مرسل النتيجة (Sender Score)، ستتمكن من الإطلاع على سمعة الراسل الموجودة فى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، مع إكتشاف معلنين البريد الإلكتروني مثل جوجل (GooGle) والذين يهتمون برسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. هذه الأداة المجانية من ReturnPath تعتبر طريقة عظيمة لإبقاء العين على أكثر العناصر الفنية في تسويق بريدك الإلكتروني ، بعد كل ذلك.

بعد كل ذلك، ومن خلال سوء التسليم، بالرغم من أن كل حدود الموضوع لن تكون قادرة على فتح المزيد، لذلك عليك أن تقوم بالإشتراك والحصول على حساب مجاني وتذكر بأن تضع عينك على تقييمك ودرجاتك.

**هذه المقالة مترجمة من موقع digitalmarketer.com الشهير.




المشاركات الشائعة

طريقة جمع ايميلات مستهدفة من قوقل وفيس بوك وتويتر وانستقرام ولينكدان طريقة حصرية وفعالة

طريقة سهلة و بسيطة لاستخراج وسحب الاف الايميلات المستهدفة من محرك البحث قوقل بدون برامج ...جيميل ...ياهو .... هوتميل .... شرح استخراج الايميلات من المواقع || استخراج الايميلات من اي موقع ... كيفية سحب الأيميلات من جوجل والمواقع الألكترونية بدون برامج استخراج الايميلات من المواقع: رابط الفيديو: http://bit.ly/2CDxKjs روابط المواقع المستخدمة: https://recruitin.net/ http://eel.surf7.net.my https://leopathu.com/verify-email اضافة قوقيل كروم: الاضافة

تكنولوجيا البلوكشين ومميزاتها الغير محدودة-block chain

الثورة الإلكترونية قد أطاحت بكل ما هو قديم ووضعت قواعد وطرق جديدة فى مختلف المجالات وأبرزها المالية والإقتصادية ، بعد أن قام أحد الأشخاص يدعى ساتوشى ناكموتو بإطلاق العملة الرقمية التي تسمى البيتكوين وقد ظهرت أحد أبرز التقنيات فى عالم الإنترنت الحديث والتي تسمى ( البلوك شين,   block chain   ) مما فتح الباب بشكل كبير أمام ثورة إقتصادية ومالية ، هذة التكنولوجيا الجديدة فى عالم العملات الرقمية قد تغير فى أسلوب كافة البنوك العالمية والمصالح والقطاعات المالية بشكل جذرى مما يجعلها تغير تعاملاتها بشكل جذرى تماماً حتى تستطيع أن تتماشى مع هذة التقنية الجبارة ، لذلك عليك أن تعرف أكثر عن تكنولوجيا البلوكشين .

مخطّطك الزمني وسجلّ المواقع الجغرافية في قوقيل

سجلّ المواقع الجغرافية في قوقيل Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt USD132763845 ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. 

شرح اعدادات الشحن للمنتجات المحلية على موقع ebay بالتفصيل

شرح اعدادات الشحن للمنتجات المحلية من الاردن على موقع ebay بالتفصيل ** مهم جدا في اعدادات الشحن العالمي ارجو الانتباه هنا معكوسات يجب اختيار الايكونمي في البداية للشحن المجاني ثم الستاندرت للشحن المدفوع****

ماذا تحتاج لفتح حساب بائع في امازون من الأردن

ماذا تحتاج لفتح حساب بائع في امازون من الأردن؟ لفتح حساب بائع في امازون، أمازون يشترط أن يكون عندك التالي: ١. أن تكون من الدول المسموح لها البيع 2. أن تملك كردت كارد وحساب بنكي 3 شهور على الاقل على عنوانك المسجل 3. رقم تليفون، لكي يرسلوا لك كود تفعيل الحساب 4. حساب بيونير لتستلم أرباحك من أمازون عليه كل أسبوعين هذا رابط بالدول التي مسموح لها البيع على موقع امازون الولايات المتحدة US هذا رابط بالدول التي مسموح لها البيع على موقع امازون UK الدول التي مسموح لها البيع على موقع امازون: US الأردن عُمان مصر المغرب الجزائر UK الأردن الكويت قطر الإمارات *  نحن الآن 11-2017 هذه الدول قد تتغير في المستقبل طريقة استلام الأموال من أمازون الدول التي أمازون تدفعلهم بعملتهم، لو دولتك جنبها نجمه فامازن لاتدفع بعملتك وتحتاج بايونير US الدول التي امازون تدفعلهم بعملتهم، لو دولتك جنبها نجمه فامازن لاتدفع بعملتك وتحتاج بايونير UK حسب القوانين الجديدة لأمازون 2017 ١. يجب عمل scan لج

كيف ترسل أعداد كبــيره و مستهدفه  مــن العملاء الى مــــصادرك الربـــحيه و يصبحو أقــرب فأقــرب لعملية الشــراء؟؟

مقالة تسويقية: طـــور عمـــلك بسرعه , إجلب مشتركين .. عملاء .. مهتمين بسهوله مع أضخم و أقوى مصدر ترافيك !   أنت هنــا ستكشف الأســباب وراء كون الجوجل آدووردز أفضل مصدر ترافيك تعتمد عليه لوحده لجلب عملاء مستهدفين أكثر .. مبيعات أكثر و بشـــكل مستمر و دائــم أيضاً . هل أنت مســـعد لإرســــال أعداد كبــيره و مستمـــره و مستهدفه جداً مــن العملاء الى مــــصادرك الربـــحيه ؟ إذا كـــان جـــوابك "نعم" فأنت بحـــاجه للإنضــمام إلـــينا ...    http://bit.ly/2xM2GIz ------------------------------ --------------------------- دراســة حــاله ربحــيه أكشف فيها كيف يمكنك أن تدفع 16$ و تربح 524$ في يومين باستخدام إعلانات الفيس بوك !! شــــاهد هذا التدريب الذي أكشــف فيه كيف تحصل على أعلى نسبة عائــدات من إعلانك عبر  الفيس بوك http://bit.ly/2pvgByS -- ------------------------------ ------------------------------ ------------------------------ --- تـــــدفع كثــــيراً على الإعـــلانات ؟ تـــرى تجــــاوب قـــليل من المسته

كيفية إزالة ردود فعل سلبية على موقع ئي باي-How To Remove Revise Negative...

كيفية إزالة ردود فعل سلبية على موقع ئي باي-How To Remove Revise Negative... كيفية إزالة ردود فعل سلبية على موقع ئي باي طريقة إرسال طلب تغيير الفييدباك إلى المشتري How To Remove Revise Negative Feedback on Ebay كيف يمكن إزالة التعليقات السلبية على موقع ئي باي. هذه عملية يمكن أن يقوم بها أعضاء موقع ئي باي لحل تعليقاتهم السيئة. ردود فعل سلبية يمكن أن تؤثر على الأداء الكلي الخاص بك وتؤذي موقفك مع موقع ئي باي. إذا قام المشتري بتغيير أو إزالة ملاحظات سلبية أو محايدة ، أو تغيير أو إزالة ملاحظات سلبية أو محايدة ، فإنه لم يعد مرئيًا للآخرين ، ويتم إزالة أي تقييم بعد مرور 10 ايام من ارسال طلب مراجعة التقييم السلبي او المحايد للمشتري اذا لم يقم بالرد على الطلب. Negative Feedback | Ebay | Remove Negative Feedback | Ebay Help | How to remove negative feedback on ebay | revise feedback | feedback revision |